14 سبتمبر 2011

مازلت أذكُر


تانى عمل مشترك على مدونتى مع المُبدع امجد السندباد اتمنى يعجبكم
أذكر فيما أذكر
حين يأتي الشوق يثأر
حين يأتي الليل يأسر
أنا كنا يوما عشاق
أنا كنا نجلس هنا نعشق ونحلم
أغرق في عينيكِ وأُبحر
أولد من حنياكِ وأكبر
ألملم نفسي وفيكِ أنثر
والشمس اذ غابت
تشرقين أنتِ ضوء مبهر
أذكر فيما أذكر
أن جائنا العشق يوما رسول مُنذر
أن ليل الفراق وحش يزأر
أن السهد سيقتلنا ويسيطر
فكفرتِ بالعشق وبقلبي
وتركتيني بالنار أستعر
أذكر فيما أذكر
أن حضني كان لكِ مهد ينتظر
أن عشقي كان كالمطر ينهمر
أن قلبي بعشقك كان يفتخر
ولكنك لا تذكرين شيئا
لا تذكرين شيئا
والان عمري بدونك ينصهر
*********************
ردى على امجد


وانا كذلك اذكر

انا كنا عاشقين

انا كنا حالمين

ان هوانا ولد معنا

منذ كنا صغيرين

وكذلك اذكر

انى كنت ليومك شمس

ولليلك قمر مبهر

انا مثلك كنت بالعشق افخر

ومثلك كان من شفتاى المطر يهطل

ومثلك على ربوعى وردك ازهر

اذكر انى كنت انشوده غرامك

وكنت اجمل انغامك

اذكر انى كنت عشقك وولهك وهيامك

وانك من كفرت بعشقى وتركتنى من الوجع أزئر

فلا تنعتنى بالنسيان فرغم الالم ما زلت اذكر

وما يذيب كيانى وقلبى انى اذكر و اذكر واذكر


8 الرومانسيين اللى زى حالاتى:

BNT ELISLAM يقول...

حلوه اوى
اوى اوى
ابدعتم بصراحه والله
نغم وشوقواحساس لا يوصف
ابداع ولاشىء غير الابداع

غير معرف يقول...

روعه يا دودوووو .. روعه يا أمجد
عمل مشترك جميــــــل

على فكرة الصوره تجنن أوى يا دودو

:))

سندباد يقول...

متشكر ليكي جدا ياعاشقة الرومانسية دي شهادة اعتز بيها وشرف ليا اني اشوف كلماتي المتواضعة في مدونتك الراقية
تقديري واحترامي

sabry abo-omar يقول...

جامد اوى الكلام دة.. فعلا اتبسطت لما دخلت وشوفت المجهود والكلام والإحساس الحلو دة.. ربنا يوفقكوا ونشوف أعمال أكتر وجميلة كدة

بنت قلبى يقول...

الله على الاحساس الجميل
ابداع رائع مابينكم
والصوره اجمل

الاحلام يقول...

يالها من كلمات عذبه تروق للقلب لانها تنبضه بسرعه ورقه نعم انها الرومانسيه ونعم انه الحب فاجمل شىء هو فى الوجود فهو يجعل القلب يهفو ويجعا الاحاسيس تنمو
تمنياتى بالتوفيق دائما
اتمنى ان تقبلى مرورى تحياتى الاحــــلام

د.ريان يقول...

مساء الخير عاشقة

وعمل رائع مشترك وراقي

دمتم بكل ود

Unknown يقول...

وانا كمثلك أذكر . أن حنيني يبحر

علي شواطئكي فتاتي .. وشراعي يخطو للقياكي .

اذكر فيما أذكر . ان عقشك تاجآ لوساماتي . ومازلت في هواكي أبحُر ..

وهناك قلب ينبض .. وهنا نبض يصرخ . علي حبيبه كلماتي !

اذكر فيما اذكر .. وأذكركي حبيبتي واذكر ..

ذلك الليل وهمساتي .. تلك النجوم وظلاماتي .. وضياء وجهك أضوائي .. وحنين عينيكي رسالاتي . اذكركي حبيبتي . وكيف لي أنساكي ؟؟!

Template by:

Free Blog Templates