25 يونيو 2011

جنون عاشق

عمل مشترك مع امجد السندباد صاحب مدونه فكره
ليس الاول ولكنه الاجمل فاحببت ان تشاركونى فيه
فمن ميزات الفيس بوك انه عرفنى بمجموعه رائعه من الشعراء ومنهم امجد

قليل من الحب لا يضر
والكثير منه مُسكر
قليل من الجنون لا يؤذي
وأنا أحتاج اليوم أن أُسكر
أعددتُ لكِ كأسا
فيه كثير من الحب
ومن الجنون أكثر
لن يضيرنا رشفة أو اثنتين
وهوة العشق إذ تُفتح
صارت علينا تُسيطر
اشربي معي نخب القرب
فأنا ما عدتُ علي البعد أصبر
ارحلي معي نحو الجنون
فأنا ما عدت علي السهد أقدر
إرتدي حِلة الفرح
فأنا علي الشوق لا أجسر
لماذا تشتاقين المطر
وأنا علي شفتيك أُمطر
لماذا تخافين البحر
وأنا في عينيك أُبحر
لماذا تنادين القمر
وأنا طريقي مُقمر
لماذا تزرعين الزهر
وأنا جسدي لكِ مثمر
لماذا توقفتِ عن الجنون
وأنا احتاجه أكثر وأكثر
لا تخشي شعري الأبيض
فقلبي رغم الشيب اخضر
وأنا أذوب وأذوب وأذوب
والشوق في قلبي يزأر
لا تخشي زهري العجوز
فأرضي تحصد وتطرح وتُثمر
لا تخشي علي عقلي الثمالة
فأنا ما زالتُ أذكر وأذكر
ما زالت أُحصي النجوم حولي
وما زالتُ أتابع الطريق وانظر
عَلكِ تأتين يوما لحضني
فأُلملم نفسي فيكِ وأُبعثر
وإلي قلبك أمر واعبر
ومن شفتيكِ أثمل وأُسكر
فأنا أريدك اليوم أكثر وأكثر

وده ردى على كلام امجد



انا لا اريد من حبك القليل

لانى فى هواك أطمع فى الاكثر

واعطنى كأس الهوى فهذا ما اتمنى واكثر

وعانق قلبى الصغير برفق

ودعنى من عينيك اسكر

اعشق جنون الغرام بقلبك

فلا تدعنى فى يوم وترحل

فانا مثلك لا على البعد اقوى

ولا لنار الفراق اتحمل

لم اعد اشتاق للمطر

فعلى شفتاى مطرك يهطل

لم اعد اطوف الربوع بعقلى

فعلى نهداى كفك ازهر

لم اعد اخاف من البحر

وسفينك بقلبى تغوص وتبحر

زرعت الزهر فى كفيك

فاينع زهرى واثمر

لا اخشى شيبك بل اتأمل

اذا كان كل الهوى مثل عشقك

فدعنى احبك اكثر واكثر




10 الرومانسيين اللى زى حالاتى:

سندباد يقول...

شرف ليا ولكلماتي المتواضعة ان تقترن بكلمات عاشقة الرومانسية
متشكر ليكي جدا ياداليا
تحياتي ليكي وتقديري واحترامي

مصطفى سيف الدين يقول...

حوار شعري راقي
بين مبدعين اتشرف ان اكون صديقا لهما
احساس نلمسه بين الحروف حتى نشعر اننا
نتجول بين بساتين الرومانسية نتذوق اطيب ثمار الادب
روعة واحسنتما
دمتما بخير

beautiful mind يقول...

الكلمات رائعه من كليكما
رغم بعض ابيات الغزل الصريح
لكنكما صنعتما ثنائيا رائعا
اتمني لكي المزيد من الابداع
وتقبي حالص تحياتي

shoshta_ joker يقول...

السلام عليكم....


ازيييييك يا دودو بجد ليكى وحشة مووووووت.....


وبجد تحففففففة الشعر فى رقى عالى اووووووى

تسلم دماغكوا والى الامام دايما...

دومتى بخير
فى رعاية الله...
shemo

لــــ زهــــــراء ــــولا يقول...

لماذا تشتاقين المطر
وأنا علي شفتيك أُمطر
لماذا تخافين البحر
وأنا في عينيك أُبحر
لماذا تنادين القمر
وأنا طريقي مُقمر
لماذا تزرعين الزهر
وأنا جسدي لكِ مثمر
لماذا توقفتِ عن الجنون
وأنا احتاجه أكثر وأكثر
...........................
الاشعار والابيات رائعة وحلو الدويتو ده (: جديد
الحالة الرومانسية اكثر من رائعة

لولا

Casper يقول...

كلمات أكثر من رائعة
وأسلوب متميز لقلمين متميزين

__________

خالص تقديري لفكرك وقلمك
وبالتوفيق دائما

تقبلي مروري
Casper

ستيتة يقول...

دودو رجعت تاني ياردالة بالإنجليزي
ده انا اللي سكرت بكلماتكما
روح احلام مستغانمي هلت ع البلوجر
ربنا ما يقطع لكما شعر ابدا

مونتي بوكيه ورد يقول...

دايما بقول ان دوري في التدوين كمكمل غذائي لا ارتقي في سرد موضوع انفرادي و بكون قوي اوي لما بنتمي لكلمات لمن هم مثلكم نقي المشاعر قوي الاحساس
دويتو رائع اوي اوي ..
داليا
انا لا اريد من حبك القليل لانى فى هواك أطمع فى الاكثر واعطنى كأس الهوى فهذا ما اتمنى واكثر وعانق قلبى الصغير برفق ودعنى من عينيك اسكر اعشق جنون الغرام بقلبك فلا تدعنى فى يوم وترحل فانا مثلك لا على البعد اقوى ولا لنار الفراق اتحمل لم اعد اشتاق للمطر فعلى شفتاى مطرك يهطل لم اعد اطوف الربوع بعقلى فعلى نهداى كفك ازهر لم اعد اخاف من البحر وسفينك بقلبى تغوص وتبحر زرعت الزهر فى كفيك فاينع زهرى واثمر لا اخشى شيبك بل اتأمل اذا كان كل الهوى مثل عشقك فدعنى احبك اكثر واكثر


رائعة بردك دايما بتصنعي من الجميل اجمل و بتجددي الدم لدم انقي و بيرجع القلب يدق بانتظام مع كلماتك
عجبني اوي روحكم و روح امجد في
لماذا توقفتِ عن الجنون
وأنا احتاجه أكثر وأكثر
لا تخشي شعري الأبيض
فقلبي رغم الشيب اخضر
وأنا أذوب وأذوب وأذوب

بحييكم من كل قلبي
Monty

د.آيه يقول...

حاجة مشرفة جدا ..
مستوي عالى ..

تحياتي لكماااااا

vanilla scent يقول...

حرام عليكو انا واحده غلبانة خالص

ينفع يعني اقرا الكلام دا كدا وبليل

ينفع يادودو مممماشي اما اشوفك هموتك :P

بجد بجد رائعه رائعه

عجبنى اوى تناغم الكلمات

وتدفق المشاعر اللي طيرنا لفوووووووق

نزلينى بئا يادودو هه بث

Template by:

Free Blog Templates